الطريق
الأحد 26 مايو 2024 01:37 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

ياسمين عز: «بعد فسخ الخطوبة الرجل بيدور على سجادة صلاة يشكر ربنا مش شبكة وهدايا»

ياسمين عز
ياسمين عز

علقت الإعلامية ياسمين عز، على الصورة التي جرى تداولها خلال الأيام السابقة على صفحات التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن ورقة كتبها أحد الشباب بعد فسخ خطبته وكتب فيها كافة المصروفات التي أنفقها خلال فترة الخطوبة.

وقالت ياسمين عز، أن هذه الصورة ما هي إلا مجرد ورقة تجمع تكاليف الخطوبة التي أنفقها الرجل ويريد استردادها، ولكنها شغلت الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:خالد الجندي: أوثق حديثي بالأدلة حتى أقطع على الجهلاء الحديث بدون علم

وأضافت خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، أنه مازالت هذه الورقة مجهولة المصدر ومدى صحتها غير معلوم، والكل "بيشيرها" والبنات تكتب عنها المقالات و خطب عصماء عن هذه الورقة وكل ذلك لأنها على حد فهمهم تقلل من الرجل وتنال من كرمه وأخلاقه ولكن هيهات وكلا، لا هذه الورقة ولا 10 ورقات غيرها تستطيع أن تنال من الرجل أو تقلل من احترامه وكرمه.

وتابعت الإعلامية أنه لا يوجد إثبات على أن هذه الورقة مصطرها رجل وليست سيدة ، بالرغم من ان احتمالية أن تكون مصدها سيدة عالية؛ للتقليل من الرجل وتشويه سمعته، معقبة: "لما الرجل يفسخ خطوبته لا يبحث عن شبكة وهدايا بيبحث عن سجادة صلاة علشان يصلي ركعتين شكر لله أن ربنا خلصه من الموضوع بخير".