الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاتها بـ10 أيام.. العثور على مليون جنيه «فكة» بحوزة متسولة في قنا

مليون جنيه داخل حوش متسولة
مليون جنيه داخل حوش متسولة

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة ضخمة من العملات الورقية والفكة، تقترب من مليون جنيه في «حوش» تعيش به متسولة، تدعى خيرية. ع ع وشهرتها «غوايش»، توفيت منذ 10 أيام في قنا.

وفاة متسولة بحوزها مليون جنيه فكة

وأظهر الفيديو الذي تداول باسم مليون جنيه فكة داخل حوش متسولة مجموعة من الأموال منها ورقات تنقسم إلى خمسات وعشرينات ومئات وأشوال مليئة من الفضيات، وقال أحد الأهالي بالفيديو، إن وزن الشوال يصل إلى 20 كيلو.

وأضاف أحد الأهالي من القرية في الفيديو، أن هناك العديد من النقود مخزنة في أشوال ومنها دولارات وفضيات ومجموعة من العشرينات والجنيهات قائلًا: "في أكوام أكوام".

متسولة المليون جنية

تتسول أمام المحلات وجمعت مليون جنيه فكة

وأوضح رواد التواصل الاجتماعي، أن السيدة دائمة التسول في شوارع قنا، وتجلس أمام المحلات لتجمع المال حتى وصل المبلغ التي تسولت به إلى مليون جنيه فكة، موضحين أنها فارقت الحياة منذ 10 أيام تقريبًا.

وواصل أحدهم أن الأهالي تكفلوا لها بهذا الحوش لتعيش فيه دون أخذ مقابل منها، نظرًا إلى ظروفها الصبعة التي كانت تعيشها وبعد وفاتها تكفلوا بمصاريف دفنتها، وفقًا لما تداوله أهالي الوقف أنهم عثروا على هذه النقود في أجولة في الحوش، وسيقوم أصحابه بتقسيم أموالها على أشقائها الخمسة، والتي منهم أربع سيدات ورجل.

توزيع تركة متسولة المليون جنيه

توزع التركة تحت إشراف لجنة من الأهالي بالمركز، وقال أحد الذين تداولوا الفيديو: "الأهالي والجيران لموا مع بعض ودفعوا تمن الكفن يوم ورا يوم وبعد 10أيام، لقوا مليون جنيه في بيت المرحومة جنيهات، عشرات وعشرينات وخمسينات، وأخواتها الخمسة أتخانقوا، وقسموا المبلغ فيما بينهم .

وأضاف: "بلاش تدي فلوسك لأي حد، فرق واختار فلوسك هتروح لمين.. كل الحب والله يرحم المرحومة اللي شقيت وتعبت صيف شتاء، عشان تعمل المليون".

اقرأ أيضا: الأرصاد تكشف حالة الطقس بدءًا من الغد حتى نهاية الأسبوع