الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

قبل البدء بيومين.. التعليم تبلغ المديريات بسرعة انهاء استعدادات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يفصلنا يومين فقط عن امتحانات الثانوية العامة 2023، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين القادم الموافق 12 يونيو من الشهر الجاري، وتستمر حتى النصف الأول من شهر يوليو القادم.

استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2023

وبمناسبة امتحانات الثانوية العامة 2023، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإبلاغ كافة المدريات التابعة لها على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، بوجوب الانتهاء من جميع عمليات التجهيزات والاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2023، في أسرع وقت ممكن حتى تكون كافة اللجان مجهزة قبل بدأ الامتحانات.

اقرأ أيضا: جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 للشعبتين العلمي والأدبي

كما شددت الوزارة على وضع كافة الضوابط والقواعد لمنع أى حالة من حالات الغش، وخصوصا داخل اللجان المختلفة، مع العمل على تدوير العاملين داخل الإدارات التعليمية في لجان الثانوية العامة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة توافر كتيبات المفاهيم للطلاب، ووجهت بمراجعة أعدادها قبل توزيعها على الطلاب أثناء الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 في وقت سابق، وسوف تبدأ بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية في 12 يونيو، كما أقرت الوزارة بحصول الطلاب على إجازة في فترة عيد الأضحى المبارك لمدة أسبوع، على أن تستأنف الامتحانات بعدها مرة أخرى.