الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظة الإسماعيلية تعلن تنسيق الثانوية العامة 2023

تنسيق الثانوية العامة ـ صورة أرشيفية
تنسيق الثانوية العامة ـ صورة أرشيفية

أعلنت محافظة الإسماعيلية منذ قليل، عن تنسيق الثانوية العامة 2023، والذي كان ينتظره الكثير من الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الشهادة الإعدادية وظهرت نتائجهم خلال الأيام القليلة الماضية، حتى يجهزون الأوراق المطلوبة منهم للالتحاق بالصف الأول الثانوي في العام الدارسي القادم.

اعتماد تنسيق الثانوية العامة 2023 بالإسماعيلية

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل عن تنسيق الثانوية العامة 2023 بمحافظة الإسماعيلية وكذلك تنسيق المدارس الفنية لنفس المحافظة، مع الوضع في الاعتبار أن تقديم الأوراق لن يبدأ إلا بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023، والتي من المقرر أن تبدأ في يوم 12 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تقدم تيسيرات لطلبة مدارس التربية الفكرية من ذوي الهمم لإنهاء مواقفهم التجنيدية

وظهر تنسيق الثانوية العامة 2023 حسبما اعتمدها اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الخميس، بدرجات تنسيق الثانوية العامة تصل إلى 230 درجة وذلك من أجل قبول الطلاب بالصف الأول الثانوي العام، أما بالنسبة للقبول في الصف الأول الثانوي العام بالفصول المسائية، فيجب أن يحصل الطالب على 205 درجات.

وقد تم اعتماد درجات تنسيق الثانوية العامة 2023 بمحافظة الإسماعيلية، على أساس مجموع درجات الناجحين في المحافظة، بقبول نسبة 45% فقط من الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية.