الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان: «أنا أغلى مغني في الوطن العربي»

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، سبب تميز حفلاته، مشيرًا إلى أنه يقدم استعراضًا ترفيهيًا وهو ما يجلعه أغلى مغني في الوطن العربي.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه في برنامج ضيفي، مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة الشرق: حفلاتي عبارة عن استعراض ترفيهي، وليس مجرد إمساك الميكروفون، وهو ما يميز حفلاتي عن الحفلات الأخرى ولذلك أنا أغلى مغني في الوطن العربي.

وأضاف محمد رمضان: المطرب اللي أجره بعدي بياخد 50% من أجري، إلى جانب أنني أحتاج إلى طيارة خاصة، فأكيد هناك شيء أقدمه يستحق هذا وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير.

وكشف محمد رمضان سبب ركوبه طائرات خاصة بشكل مستمر، موضحًا: في الطبيعي الناس بتروح قبل الطيارة بساعتين ولكن الميزة في الطيارة الخاصة أنها بتختصر الوقت وبتركب تمشي على طول زي التاكسي، وهو ما يجعلني أصل بدري وأجهز للبروفات وأستسمر هذا الوقت.

كما رد محمد رمضان، على الانتقادات التي يتعرض لها باستمرار بسبب ملابسه في الحفلات وفيديو كليبات أغانيه، قائلًا: أنا بقول كلمات أغاني بتكون لايقة على لبسي، فعلى سبيل المثال في أغنية فلوس زي المطر نازلة عليا، هل ينفع أقعد على غية حمام وأقول كدا؟!

وأنهى محمد رمضان حديثه مع معتز الدمرداش، بالحديث عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قائلًا: لو كان بإيدي كنت قدمت السيرة الذاتية للسادات، ولكن الفنان أحمد زكي قدمها وقفل الباب قدامنا، وإن اسمي يتحط في جملة مفيدة معاه شرف عظيم جدًا.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: أرفض الاستعانة بدوبلير في أعمالي و«مفيش حلاوة من غير نار»