الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: سنقدم مباراة كبيرة ضد الوداد وهذا سبب غضبي من الحكام

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن آخر استعدادات الشياطين الحمر قبل خوض مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد، عدا الأحد.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأخطاء جزء من كرة القدم، وهذا أمر طبيعي، أستطيع أن أتحدث عن عدد من لاعبي الوداد الذين ارتكبوا أخطاء في مباراة الذهاب أيضا".

وأضاف المدير الفني للأحمر: "مهمتي في الأهلي أن أتحدث مع اللاعبين بشأن الأخطاء وأجعلهم مستعدين لخوض المباريات، اللاعبون أصحاب الخبرات لدينا لا يتأثرون بمن يتحدث عن أخطائهم، كما أنهم جاهزون لخوض مباريات قوية أمام عدد كبير من الجمهور مثل موقعة الغد".

وتابع كولر: "سبب غضبي من الحكام؟ عندما يذهب لاعبان للانفراد بالمرمى، لكن يمنعهما الخصم عن طريق لمس الكرة باليد، هنا يجب منح كارت أحمر.. شعرت بالغضب لأن طاقم الحكام وتقنية الفيديو لم يتخذوا القرار المناسب".

واختتم المدرب السويسري: "الإحباط أمر طبيعي عندما تتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة لكنني تحدث مع اللاعبين بقوة عقب اللقاء، وعملنا معا لمدة أسبوع كامل، ونحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة غدا، وأوكد بأن الضغوط على فريق الوداد وليس على فريقي، لأننا فائزون في الذهاب".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة