الإثنين 26 فبراير 2024 05:55 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لدعم الأطفال مرضى القلب.. ويزو في زيارة لمستشفى الناس الخيري

ويزو مع اطفال مرضي القلب
ويزو مع اطفال مرضي القلب

زارت الفنانة ويزو اليوم السبت، مستشفى الناس الخيري، لدعم أطفال مرضى القلب والجهاز الهضمي، ورسمت بهجة وسرور على وجوه الأطفال وجميع العاملين بالمكان.

ويزو تلعب مع أطفال مرضيذى القلب

ووزعت الهدايا على الأطفال، وتحدثت معهم بطريقتها الكوميديا لكي تخفف عنهم آلامهم وأوجاعهم.

وتفقدت أرجاء المستشفى من وحدات القسطرة المتطورة والعناية المركزة التي تشمل وحدة حضانات لحديثي الولادة، فضلا عن غرف الإقامة وغرفة الألعاب التي تهون على الأطفال فترة إقامتهم والغرف الخدمية من المطبخ والمغسلة والكافيتريا، مشيدة بالخدمة الطبية المتميزة المقدمة بالمجان للأطفال من مرضى القلب.

مستشفى الناس لمرضى القلب بالمجان

وتعد مستشفى الناس أكبر المراكز الطبية المتميزة في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، تصل بطاقتها الاستيعابية نحو ٦٠٠ سرير، و10 غرف عمليات و148 وحدة رعاية مركزة و 4 وحدات قسطرة و48 عيادة خارجية.

سبب غياب ويزو الشاشات

غابت الفنانة ويزو عن الشاشة والتلفزيون فترة قصيرة، وذلك بعد أن رزقت بمولودتها الأولى "مسك" وحرصت أن يكون أول ظهور لها بعد الغياب أن يكون وسط الأطفال لكي تقدم كل أوجه الدعم المعنوي لهم ورسم البسمة على وشوشهم.

آخر أعمال الفنانة ويزو

شاركت مؤخرا الفنانة ويزو في مسلسل "إكسلانس" مع الفنان محمد سعد والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وشاركها البطولة كلا من الفنان محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، كريم سامي مغاوري، جيهان خليل، وآخرون.

اقرأ أيضا:

ويزو تكشف سبب تسمية ابنتها بـ «مسك»