الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. فيديو

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس
الأرصاد الجوية عن حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن الأجواء ستكون أكثر استقرارا اعتبارا من اليوم الأربعاء، وذلك عقب التقلبات الجوية التي شهدناها بالأمس من أتربة ورمال مثارة، وأمطار في الصعيد.

الأرصاد الجوية تفيد باستقرار الطقس مطلع الأسبوع المقبل

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، حالة الطقس اليوم ستستمر معنا حتى مطلع الأسبوع المقبل، موضحة أننا سنشهد تدريجيا استقرارا في الأحوال الجوية، ولكن من الممكن أن يحدث بعض التقلبات الجوية.

ما زلنا في فصل الربيع بتقلباته الجوية

وتابعت "غانم"، أننا ما زلنا في فصل الربيع المعروف بالتقلبات الجوية الحادة والسريعة من ارتفاع في درجات الحرارة، ونشاط للرياح مثر للرمال والأتربة، وأمطار، وقد تستمر حتى بداية فصل الصيف، حتى تستقر درجات الحرارة وندخل في الأجواء الصيفية، لافتة إلى أن فرص الأتربة والرمال ستقل حدوثها خلال الأيام المقبلة.

ونوهت بضرورة متابعة النشرة الجوية بصفة يومية، حتى نعرف الظاهرة الجوية التي ستؤثر علينا، ومن ثم أخذ احتياطاتنا، مع تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال النهار، ولا سيما مدة الظهيرة.

اقرأ أيضًا: العظمى 33.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم الأحد.. «فيديو»