الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: لا بد من العمل بمعدلات غير مسبوقة لتعويض تدهور الخدمات لـ 50 عامًا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن الجدية والرغبة الحقيقية في تنفيذ المشروعات والاستمرار من القيادة السياسية للحكومة وكل أجهزة الدولة لتنفيذ تلك المشروعات بأسرع وقت وأعلى جودة مُمكنة.

وقال "مدبولي"، خلال الجولة التفقدية اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن السرعة في الإنجاز لتعويض ما بين 30 و50 عامًا كانت تعاني فيها هذه الخدمات والمرافق من الإهمال نتيجة لظروف الدولة التي كانت تعاني منها خلال الفترة الماضية.

واستعرض"مدبولي"، عددا من محاور العمل الوطني في مختلف المجالات بالمحافظتين خلال السنوات الثماني الماضية، على هامش الجولة التفقدية اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظتي البحيرة والإسكندرية، وفعاليات المؤتمر الوطني للشباب بمدينة برج العرب.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء: 812 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات بالإسكندرية والبحيرة

وتابع "مدبولي"، أن الدولة لا تريد أن تسير على نهج الخطة السابقة ولكن لابد من تسير بمعدلات أكثر الطبيعية، لكي نقوم بتعويض ذلك ونتجاوز هذه الأزمة لابد من العمل بمعدلات غير مسبوقة، فكل التخطيط والتنفيذ الذي كنا نقوم به كان ينصب في الأساس على ثلاثة محاور رئيسية، وهي: التنمية البشرية، والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى التنمية المكانية.