الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبورة ونشاط للرياح.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

طقس الـ72 ساعة القادمة
طقس الـ72 ساعة القادمة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة القادمة ويسود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على الأنحاء كافة بقيم تتراوح من 3: 4 درجات مئوية، مؤكدة أهمية عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لأنه يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الـ72 ساعة القادمة ليسود طقسا حار خلال فترات النهار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد يكون معتدلا ليلا على الأنحاء كافة.

تفاصيل طقس الـ72 ساعة القادمة

نوهت الهيئة أن طقس الـ72 ساعة القادمة سيكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، إلى أنه يوجد أيضا نشاط للرياح وذلك على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وتنشط أيضا على كل من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس غدا الجمعة 16 يونيو 2023


يوجد نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى السواحل الغربية على فترات متقطعة على أن تكون درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والوجه البحري العظمى 37 والصغرى 27 درجة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة في السواحل الشمالية العظمى 35 والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء تسجل العظمى 39 والصغرى 29 درجة، وعلى شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 28 درجة وبجنوب الصعيد العظمى 41 والصغرى 29 درجة.

طقس السبت 17 يونيو 2023


يسود طقس حار في فترات النهار ومعتدل ليلا كما يوجد هناك نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، وتكون درجات الحرارة المتوقعة لتكون العظمى بالقاهرة 36 درجة والصغرى 23 درجة.

وبالنسبة لدرجة الحرارة على السواحل الشمالية لتكون العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وعلى جنوب سيناء العظمى 40 والصغرى 28 درجة، والعظمى في شمال الصعيد 40 والصغرى 27 درجة وفي جنوب الصعيد العظمى 44 درجة والصغرى 31 درجة.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. حار نهارا والعظمى بالقاهرة 33 درجة