الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

قرار صارم من نادي اتحاد جدة ضد لاعب الوسط

اتحاد جدة
اتحاد جدة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار في مستقبل الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، وموقفه من الاستمرار مع الفريق.

وانضم الأنجولي هيلدر كوستا، إلى نادي اتحاد جدة، في الصيف الماضي، قائد من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

قرار صارم من نادي اتحاد جدة ضد لاعب الوسط

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إدارة نادي اتحاد جدة، استقرت على إعادة اللاعب الأنجولي هيلدر كوستا، إلى ليدز يونايتد، مع نهاية إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة، حتى هذه اللحظة لم تبلغ اللاعب بتفعيل بند تمديد الإعارة أو الشراء بشكل نهائي، بالعقد الموجود بين الطرفين فى الوقت المحدد، ما يعنى خروجه من حسابات النمور في الموسم المقبل.

ويذكر أن اللاعب الأنجولي هيلدر كوستا، لعب بقميص نادي اتحاد جدة، 20 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 1، بمجموع دقائق 1497.

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة