الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:26 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الاتحادي الديمقراطي»: مصر على أعتاب أن تصبح دولة عظمى بفضل إنجازات السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشاد حسن ترك، رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي، بجولات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحافظات وحضور فاعليات مؤتمر الشباب في الإسكندرية بالأمس، وافتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض، بالإضافة إلى عدد من المشروعات القومية، ومشروعات مبادرة "حياة كريمة" بقرية الأبعادية في محافظة البحيرة.

اقرأ أيضا: أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي افتتح مشروعات تنموية شديدة الأهمية في إطار توطين الصناعات

وقال ترك، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن مصر على أعتاب أن تصبح دولة عظمى بفضل إنجازات وافتتاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليومية، مشيرا إلى أن مصر تشهد تطورا في جميع المجالات خلال عهد الرئيس السيسي.

وأضاف رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي: "العالم يتعجب من الإنجازات المصرية اليومية "غير الطبيعية"، مشيرا إلى أن افتتاح الرئيس السيسي لمحطة تحيا مصر للأغراض المتعددة بميناء الإسكندرية تمثل خطوة ممتازة وسباقة ضربت بها مصر عددا كبيرا من الموانئ العالمية.

وتابع رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي، أن الإنجازات التي حدثت في مصر خلال عهد الرئيس السيسي مش معقولة وشئ جميل جدا، مردفا: "وهناك تطويرا في القدرات العسكرية أيضا، فالجيش المصري التاسع عالميا من حيث القوة، ومنذ يومين استلمنا فرقاطة بحرية من ألمانيا ودخلت الخدمة في القوات البحرية المصرية"، مشيرا إلى أن مصر تشهد تنمية شاملة في جميع المسارات الحيوية المتوازية.

موضوعات متعلقة