الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:34 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

‎صفاء أبو السعود تعود للغناء من أجل مانحي الأمل العالمية

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تعود الفنانة صفاء أبو السعود للغناء مرة أخرى، بسبب حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، وهى حركة عالمية تدعو لأهمية نشر الأمل، ويتم تنظيمها سنويًا مع مشاركين من أكثر من 21 دولة حول العالم.

وتهدف حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص بما فيهم ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربى السرطان والأيتام ومرضى القلب والأوعية الدموية والمتشردين ومرضى الصحة العقلية واللذين واجهوا حدثًا مؤلمًا أو مرض صعب.

اقرأ أيضًا: على مدار شهرين.. تعرف على الإيرادات الكاملة لفيلم هارلي بطولة محمد رمضان

صفاء أبو السعود تعود للغناء مرة أخرى

وأعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن فرحتها بالتواجد في هذه الحملة الإنسانية وعودتها من أجل حملة مانحي الأمل، وأشارت إلى أنه من الواجب على الفنان أن يتواجد في مثل تلك الفاعليات حتى يصبح قدوة لجميع فئات المجتمع.

وأضافت، أن حملة مانحي الأمل تعتبر حدث عالمي تنتظره دولة مصر خلال الفترة المقبلة، كما أنها تهدف لسعادة العالم وراحة الأمم والبشر، مضيفة: "سيكون هناك العديد من المفاجآت ضمن برنامج الحفل".

فكرة الحملة مستوحاة عن قصة الكابتن أنور الكموني

تعتبر حملة مانحي الأمل مأخوذة عن قصة حياة أنور الكموني الذي تغلب على المستحيل ويعتبر أول رياضي يعود لممارسة الرياضة الاحترافية مرة أخرى بعدما أجرى عملية زرع نخاع العظم المعروفة بأنها أخطر من السرطان.

وقال أنور الكموني، إن الحملة تسعد بتواجد الفنانة صفاء أبو السعود هذه المرة كسفيرة للحملة خلال الفترة القادمة، وأشار إلى أنها تعطي طاقة دعم كبيرة لكل أعضاء الحملة، مضيفًا أن هناك تعاونات كثيرة بأغنية الفنانة صفاء أبو السعود، حيث يتم التعاون مع المؤلف والملحن الموسيقي شريف الوسيمي، والشاعر محمد السمنودي، وكورال هرموني لجامعة عين شمس.

المحاور الرئيسية للحملة

وتأسست الحملة على 5 محاور رئيسية، وهى: الاحتياجات الخاصة، السرطان، الرياضة والفن، التنمية المستدامة، المشاريع الإنسانية، بجانب حملة سفراء الأمل – شخصية ملهمة "شخصيات عامة، ناجون، مؤثرون، رياضيون" من أكثر من 21 دولة.

اقرأ أيضًا: ميريهان حسين تفاجئ جمهورها: «مكنتش أقصد اعتزل وكان عندي إحباط».. فيديو