الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ليفاندوفسكي: «تشافي متطور.. ولن أنتقل إلى السعودية»

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أشاد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، بموسمه الأول في الدوري الإسباني مع البارسا.

وقال المهاجم البولندي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "شعرت بأنني قد أسجل 6 أو 5 أهداف أقل من معدلي الطبيعي في الموسم المنصرم، بسبب أنني اضطررت للقيام بأدوار أخرى".

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي: "كانت شخصيتي مع برشلونة مهمة ليس فقط في المستطيل الأخضر ولكن أيضًا خارجه، حيث كان علي أن ألعب دورًا جديدًا".

ونجح ليفاندوفسكي في الفوز بجائزة هداف الليجا بالموسم المنصرم برصيد 23 هدفًا.

ويثق روبرت ليفاندوفسكي في قدرته على العودة إلى معدله الطبيعي، لإحراز الأهداف بالموسم الجديد.

وأكد مهاجم برشلونة أنه يرعب في الحفاظ على مستواه العالي مع الفريق الكتالوني بالموسم المقبل.

وأردف روبرت ليفاندوفسكي: "تشافي هيرناديز يمتلك رؤية مميزة في عالم كرة القدم ويعرف كيف تدار الأمور، وما يجب على الفريق فعله في كل المواقف. إنه مدرب متطور للغاية".

وحول مستقبله، نفى المهاجم البولندي الأنباء التي تشير إلى انتقاله إلى الدوري السعودي في الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية