الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 3000 رغيف خبز مدعم قبل استخدامه كعلف للماشية بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الغربية

تمكنت إدارة تموين بندر المحلة الكبرى التابعة لمديرية تموين الغربية بالتعاون مع مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية، من ضبط كمية كبيرة من الخبز المدعم قبل بيعه في السوق السوداء واستخدامه كعلف للماشية وتحرير محاضر لعدد من المخابز المخالفة للتعليمات والقوانين التموينية.

وفي هذا السياق، تلقي والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إخطارًا من المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية يفيد تمكن كلًا من السعودي عبدالحميد الجاية، ووليد بدر، ومحمد فضل مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية من ضبط عدد 3000 رغيف خبز مدعم محمله في أحد السيارات تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء و استخدامها كعلف للماشية.


كما تم تحرير عدد 4 محاضر لعدم وجود لوحة تشغيل ومواعيد العمل وتحرير عدد 7 محاضر نقص ميزان شريحة أولي وثانية وثالثة وتحرير عدد 1 محضر عدم مطابقة الخبز للمواصفات.

أقرأ أيضا: «بيطري الغربية»: حملات مستمرة على محلات اللحوم وعقوبات رادعة للمخالفين

وكانت تعليمات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز وضبط المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وضبط المتلاعبين والمتربحين من أصحاب المخابز، وإعلان حالة الطوارئ القصوى خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتوفير الخبز المدعم من خلال المخابز بمراكز ومدن المحافظة .