الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: زوجي مدمن مخدرات بسبب أصدقاء السوء

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضرت سيدة إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها؛ لاستحالة العشرة بينهما بسبب ترك الزوج عمله وإجبار الزوج على العمل كخادمة .

دعوى خلع

قالت نرمين، إنها تزوجت قبل 6 سنوات، من كهربائي يعمل مع شقيقها، وكان ميسور الحال تقدم لخطبتها لجمالها وحسن خلقها، وافقت الفتاة التي كانت تحلم بحياة وردية في زيجتها، ولم تدر أن تلك الزيجة هى بداية الجحيم التي سوف تعيش فيه سنوات تذوق المرار.

أضافت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة: "اتجوزنا في شقة إيجار قديم كانت بتاعه والده، وخلفنا طفلين وكانت الحياة مستورة الحمدلله وعايشين، وكنت راضية بالقليل ليا ولعيالي أهم حاجة نعيش لحد ما جوزي ساب شغله ونام في البيت بعد ما فقد صحته بسبب مخدر الآيس اللي بدأ يتعاطاه من قعدته مع صحاب السوء " .

تابعت: " نزلت اشتغلت في حضانة لكن طردوني لما راحلي مرة وشافوه خافوا منه على الأطفال، بقيت اشتغل في البيوت وانضف شقق وكل يوم يضربني وياخد تعبي وشقايا، فكرت ابلغ عنه لكن مرضتش عشان خاطر العيال، طلبت منه الطلاق وقولتله سيبني لحالي وأنا هصرف على ولادي لكن مرضيش يطلق".

أقرا أيضا: المشدد 15 عاما لعامل بتهمة قتل آخر أثناء توجهه لصلاة الجمعة فى الدقهلية

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 2190 لسنة 2022، قدمت مستندات التي تثبت تعدي الزوج عليها، وقضت المحكمة بقبول الدعوى وتطليق الزوجة.