الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:43 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دون تعب.. أفكار مبتكرة لتجديد ديكور المنزل قبل عيد الأضحى 2023

تجديد ديكور المنزل قبل عيد الأضحى 2023
تجديد ديكور المنزل قبل عيد الأضحى 2023

تستعد السيدات لتجديد ديكور المنزل تمهيدا لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2023، الأمر الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد، لذلك ينبغي اتباع بعض الطرق والأفكار المبتكرة التي تيسر أمر القيام بهذه المهمة، دون تحمل المزيد من المعاناة والتعب.

أفكار لتجديد ديكور المنزل قبل عيد الأضحى 2023

وفق موقع askall، فإنه يمكن للسيدات تجديد ديكور المنزل قبل عيد الأضحى لعام 2023، وذلك باستخدام بعض الأفكار المبتكرة التي تيسر أمر القيام بهذا الأمر في وقت قليل دون تعب أو جهد، وهي كالتالي:

1- استبدال الستائر: استبدال الستائر القديمة بستائر جديدة وجذابة يمكن أن يعطي طابعا جديدا لغرفتك، ويمكن أن تختار ستائر بأنماط مختلفة، أو بتصميمات مميزة.

2- إضافة النباتات: يمكن تجديد الديكور الخاص بك بسهولة عن طريق إضافة بعض النباتات، والتي تعطي شعوراً بالإيجابية والحيوية، وتعمل على تنقية الهواء وتجديد الطاقة في المنزل.

3- تغيير لون الجدران: يمكنك استخدام دهانات جديدة لتغيير لون الجدران، ويمكنك اختيار الألوان النابضة بالحياة والجريئة لتعطي طابعاً جديداً لغرفتك.

4- إضافة الإضاءة: يمكن إضافة مصابيح جديدة لإضافة الإضاءة الجميلة لغرفتك، ويمكن استخدام الإضاءة الناعمة والدافئة التي تعمل على إضفاء الطابع الدافئ على المنزل.

5- تغيير الأثاث: يمكن تجديد غرفتك من خلال تغيير الأثاث، الذي ينبغي اختياره بتصميمات مميزة وجريئة، وتتماشى مع شخصيتك وأسلوبك الفريد.

6- إضافة الفن: يمكن إضافة لمسة فنية لغرفتك عن طريق إضافة لوحات فنية أو أعمال فنية أخرى، وهذا يمكن أن يعطي شخصية مميزة لغرفتك.

اقرأ أيضاً: قبل عيد الأضحى 2023.. 10 حيل بسيطة لتنظيف المنزل بسهولة