الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مات كما يتمنى.. ابن شقيقة حاج يكشف تفاصيل وفاته خلال أداء المناسك

وفاة الشيخ جمال في الحج
وفاة الشيخ جمال في الحج

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلال الساعات الـ 24 الماضية خبر وفاة حاج مصري من مدينة سيدي غازي في كفر الشيخ في أثناء أداءه لفريضة الحج.

يتحدث الشيخ محمد سمير، وهو إمام وخطيب بوزارة الأوقاف وابن شقيقة الحاج المصري المتوفي الشيخ جمال يوسف، عن تفاصيل وفاته أثناء أدائه لمناسك الحج في معهد سيدي غازي الابتدائي.

أشار إلى أن خاله يعاني من مرض السكر ويعاني غالبًا من حالات فقدان الوعي، ومنذ بداية العيد فقدوا الاتصال به، ولكن في الساعات الأخيرة تلقت باقي أفراد العائلة خبر وفاته أثناء رمي الجمرات.

وأوضح أن خاله كان يشعر بحنين شديد لأداء فريضة الحج وكان يتمنى أن يموت في تلك البلاد، فرزقه الله بتحقيق هذا الأمل المعين الذي يتمناه أي شخص صالح.

وبيّن أنه من المتوقع أن يفدن جثمان الشيخ جمال يوسف في المملكة العربية السعودية مثلما تمنى دائما، على أن ينتقل أحد أهالي الفقيد إلى المملكة لحضور تشييع الجنازة والدفن.

وسيطرت حالة من الحزن على مدينة سيدي غازي في كفر الشيخ، عقب انتشار خبر وفاة الشيخ جمال يوسف خلال أدائه مناسج الحج في المملكة العربية السعودية.

وانهالت الدعاوات على روح الفقيد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا صورته مع آيات قرآنية وأدعية، معتبرين أنه حصل على حسن الخاتمة.

اقرأ أيضًا: علق الأضحية على أحد أعمدته.. القصة الكاملة لـ«جزار المونوريل» بعد القبض عليه