الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:33 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إثارة السوشيال ميديا.. الأنفاق تعلق على واقعة جزار مونوريل شرق النيل

واقعة جزار مونوريل شرق النيل-فيس بوك
واقعة جزار مونوريل شرق النيل-فيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الصور لجزار، علق اللحوم على أعمدة "مونوريل شرق النيل" (العمود NCL04-08C2)، باستخدام معدات ذبح اللحوم في نفس المكان، والأمر الذي أثار الجدل بين المواطنين.

واستنكر الهيئة القومية لمترو الأنفاق في بيان إعلامي لها هذا السلوك غير المسئول بعدما تم نشر مجموعة الصور عبر منصات السوشيال ميديا، لأحد الجزارين، وبعد تعليقها على القواطع الحديدية، والأمر الذي سبب دهشة بين الأشخاص.

وقالت هيئة القومية للأنفاق بأن مشروعات النقل والمواصلات الجماعي الأخضر والنظيفة المستدامة والصديق للبيئة، تتم بهدف خدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

أشارت هيئة القومية للأنفاق، إلي أنه تم سرعة التأكد من هذا العمود، مؤكدًا بأنه ليس هناك أية ضرر يلحق به، كما إتخاذت جميع الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الشرطة النقل، لسرعة القبض على كل من قام بهذا الجريمة الغير حضاري، حتي ينال عقابه، ويصبح رادعا لأي شخص يحاول أن يرتكب هذه الأفعال السلبية داخل وسائل المواصلات العامة، التي تكون ملك للشعب.

واجهت هيئة القومية للأنفاق للمواطنين رسالة شكر، بعد تلقيهم رسائل متنوعة بشأن حول موضوع عبر منصات السوشيال ميديا، للحفاظ على جميع وسائل المواصلات بمصر.

اقرأ أيضا: بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. تعرف على مواعيد مترو الأنفاق 2023