الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:25 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت التوعية لـ 34 ألف مواطن

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

وفي إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تقديم الخدمات التوعية والتثقيف الصحي، أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون صحة"، إذ قدمت الوزارة الخدمات التوعية لـ 33 ألفًا و694 مواطنا.


وتابع "عبد الغفار"، أنه تم رفع التوعية، مشيرا إلى أن توجيه المواطنين إلى تلقي خدمات مبادرات الصحة العامة التي تقدمها الحملة، كما تم عقد ندوات تثقيفية وأنشطة توعوية، مطالبا من جميع المواطنين التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها.

وفي سياق متصل، تلقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقريرا مفصلا عن خدمات المبادرات الصحية الرئاسية، والقوافل والطبية، وحملات التوعية التي قدمتها حملة «100 يوم صحة» للمواطنين، خلال عملها أمس، في جميع محافظات الجمهورية.

وأشار "عبد الغفار"، إلى أنه وفقا للتقرير، فإن حملة «100 يوم صحة»، والتي قدمت خدمات مبادرات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لـ71 ألفًا و252 خدمة

وأوضح "عبد الغفار"، أن محافظة الشرقية هي الأعلى في إجمالي الخدمات المقدمة، وذلك بـ10 آلاف و473 خدمة، تليها المنوفية بـ9 آلاف و608 خدمة.

اقرأ أيضا:«الزراعة»: استقبلنا 422 استفسارًا و180 شكوى خلال إجازة عيد الأضحي