الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمود» يطلب تطليق زوجته: «طردت أمي من بيتي في شهر العسل»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قام "محمود" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب تطليق زوجته وذلك نتيجة لما وقع عليه من ضرر، وقد برر ذلك "مراتى طردت أمى في شهر العسل من بيتى ".

يقول "محمود ": تعرفت على زوجتي بعدما التقينا أكثر من مرة أمام محل والدها، فكانت تقيم بمفردها بمنزل جدتها مع والدها، الذي يعمل فى مجال العطارة، وبعد فترة من الحديث سويًا واللقاءات المشتركة اتفقنا على الزواج.

أضاف الزوج في دعواه: تزوجت في حضور الأهل والأقارب، ووقتها اعتقدت الاندهاش الموجود بكلامها المعسول والإعجاب هو حقيقة لكنها تظاهرت امامى "عاوزة تتجوز وتخلص من خدمة ابوها".

ويكمل الزوج حديثه: "شعرت تجاهها بالحُب الشديد ولا أستطيع الحياة دونها، ومر أسبوع على الزواج ولم اجد بها عيوب لكنها تغيرت بعدما حضرت امى الى منزلنا؛ شعرت خلالها بالحزن الشديد وبعد الاتفاق على عدم تكرار فعلتها اصبحت تعيش بغرفة منفردة.

يختتم الزوج: "طلعت لم تحترم الموجود بمنزلها وغيرت عاداتها وتقاليدها وظهرت بشخصيتها الحقيقة خلال وجود امى بمنزلى للمرة الثالثة وقامت بطردها امام عينى، لم اشعر بنفسي الا بعد طردها واهانتها أمام الجيران والمنطقة بالكامل حتى هروبت لمنزل أهلها وبعدها طلبت الطلاق فرفضت.

وبعد محاولات الزوجة فى الصلح لجأ "محمود" إلى محكمة الأسرة يطلب تطليق زوجته، وحملت الدعوى رقم 1783 لسنة 2022 ، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا:رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان