الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعر تيشيرت حماقي بحفل الجامعة الأمريكية.. «صور»

محمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكية
محمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكية

تصدر حفل الفنان محمد حماقي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفله الأخير بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس ليلة أمس وسط تفاعل العديد من جمهوره وطلاب الجامعة.

محمد حماقي

وقدم محمد حماقي خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور أبرزها: أغنية يا ستار، وأدرينالين، نفسي ابقي جنبه، نأويها، وغيرهم.

إطلالة محمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكية

ظهر محمد حماقي بإطلالة مثيرة للجدل مرتديا تي شيرت، باللون الأسود، مطبوع عليه من الأمام خطوط بيضاء وأخرى بيج، تبدو من بعيد وكأنها سكاكين، ولكن عند القرب منها ستجد أن الخطوط البيج ليست كما تبدو، وفي كلمة Provenance، وتعني "الأصل"، ومن الخلف توجد طباعة على شكل يد دون إصبع "البنصر".

سعر تيشيرت محمد حماقي في الجامعة الأمريكية

يحمل تي شيرت حماقي في حفل التجمع الخامس توقيع العلامة التجارية RAF SIMONS، ويصل سعره إلى 506 دولارات، أي ما يعادل 46 ألف جنيه مصري، ونسق التيشيرت على بنطلونا أسود وكوتشي أبيض.

أعمال محمد حماقي المقبلة

يستعد الفنان محمد حماقي لعمل مفاجأة مختلفة لجمهوره خلال الأيام المقبلة وحاليا يعمل على تحضيرها وسوف يعلن عنها قريبا.

كما أن حماقي يعيش الآن حالة من النشاط الفني ويقوم بتحضير أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريباً عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى العربية وجاء هذا الألبوم بعد طرح آخر ألبوم له "يا فاتني".

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق ومهندس الصوت ماهر صلاح.

اقرأ أيضا:

بهذه الطريقة.. محمد حماقي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي (فيديو