الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:03 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جزار المونوريل.. صورة «كاتل شاي» بالإسكندرية تثير الجدل وتشعل السوشيال ميديا

صورة كاتل الشاي بالإسكندرية
صورة كاتل الشاي بالإسكندرية

بعد حالة الجدل التي أثارتها صورة المونوريل وتعليق اللحمة على أحد أعمدته، انتشرت صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أحدثت استياء وانتقاد رواد السوشيال ميديا.

كاتل الشاي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة تظهر قيام أحد المواطنين بتوصيل غلاية مياه كهربائية أو كما هو معروف "كاتل شاي" بشكل مباشر في عمود كهرباء وسط الشارع بالإسكندرية، الأمر الذي أحدث ضجة على نطاق واسع، نظرًا للأضرار التي قد تتسبب فيها تلك الفعلة.

القبض على صاحب واقعة تعليق اللحمة

وفى هذا السياق، وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من القبض على الجزار صاحب واقعة تعليق اللحمة على أحد الأعمدة الموجودة في المونوريل داخل نطاق حي مدينة نصر.

وتم تحرير عدد من المحاضر بحسب نوع كل مخالفة ارتكبها الجزار صاحب الواقعة وتجاوزت إجمالي الغرامات التي تضمنتها المحاضر المحررة ضده مبلغ 112 ألف جنيه.

بيان هيئة الأنفاق بعد واقعة جزار المونوريل

ومن جهتها أصدرت الهيئة العامة للأنفاق بيانا بشأن الصورة المتداولة للجزار الذي اشتهر بـ جزار المونوريل تستنكر فيه هذ السلوك الغير مسؤول والغير حضاري مع أحد مشروعات النقل الجماعي الآمنة والنظيفة والصديقة للبيئة.

وأكدت الهيئة أنه بعد الكشف عن العامود تبين بعدم وجود أضرار، مشيرة إلى أن اتخاذت كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للقبض على مرتكب هذه الواقعة لينال عقابه القانوني ليكون رادعًا لكل من يرتكب مثل تلك الجرائم.

اقرأ أيضا: «لحمة تايهة يا أولاد الحلال».. مواطن يعثر على كيس لحوم ويعطي مهلة