الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مد ساعات العمل لـ 10 مساءً.. وزير الصحة يتفقد مقر «حملة 100 يوم صحة» بكفر محفوظ

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، مقر حملة 100 يوم صحة، بكفر محفوظ التابع لمركز طامية، في محافظة الفيوم، وذلك برفقة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وجاءت تلك الزيارة في إطار متابعة مؤشرات الأداء وانتظام منظومة العمل ضمن أعمال الحملة القومية مشيدًا بمعدلات الأداء منذ انطلاق الحملة يوم الأحد 25 يونيو 2023.

ومن جهته أشار الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن وزير الصحة، وجه بمد ساعات العمل لـ 10 مساءً يوميًا، في حالة زيادة عدد المترددين، مشيدًا بمستوى الأداء ومعدلات الترددات المرتفعة.

وأكد عبد الغفار أن الوزير، اطمأن على التواجد الكامل لكافة الفرق الطبية بمختلف التخصصات، وتوافر المخزون الاسترايتجي للأدوية والمستلزمات الطبية ، كما حرص على التحدث مع المواطنين للتأكد من حصولهم على الرعاية الصحية والعلاجية بالمجان.

وكان قد حرص وزير الصحة على سرعة تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأحد المرضى المترديين ويعاني من ندبات على سطح قدميه، ناصحًا بضرورة الاطمئنان على نفسه بالمتابعة المستمرة وقياس السكر والضغط، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض غير السارية.

اقرأ أيضًا.. استشارى تغذية يحذر من أعراض صحية مفاجئة: تسبب أضرارا خطيرة