الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:01 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة حفله في تونس.. صلاح عبد الله مدافعا عن أحمد سعد: ”فنان منضبط”

الفنان صلاح عبد الله والمطرب أحمد سعد
الفنان صلاح عبد الله والمطرب أحمد سعد

حرص الفنان صلاح عبد الله على مساندة المطرب أحمد سعد في أزمته الأخيرة، بسبب واقعة حفله الغنائي بدولة تونس، حيث نشب بينه وبين منظمة الحفل مشادات كلامية أمام الصحافة التونسية، وتصدرت الأزمة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث بموقع جوجل خلال الأيام القليلة الماضية.

تعليق صلاح عبد الله على أزمة المطرب أحمد سعد

ونشر الفنان صلاح عبدالله منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "شفت الفيديو و"إسكتي إنتي لوسمحتي" اللي فجرت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم التزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه مالايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم".

وتابع الفنان صلاح عبد الله: "وواضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى"إهانة المرأة" بطريقة غير منطقية وغير طبيعية ومع ذلك لامانع من رسالة للشعب الشقيق مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الانضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ".

اقرأ أيضًا: قريبا.. علي الحجار يطرح أغنيته الجديدة ”شيء من كل شيء”

وفي هذا السياق، طالبت نقابة المهن الموسيقية المصرية، من المطرب أحمد سعد الاعتذار لسيدات دولة تونس بعد المشادات الكلامية التي درات بينه وبين منظمة حلفه الأخير، حيث قال لها أحمد سعد في فيديو متداول عبر مواقع السوشيال ميديا: "اسكتي لو سمحتي، عشان أنتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات".

وألزمت نقابة المهنة الموسيقية المصرية المطرب أحمد سعد، بعمل فيديو يتضمن اعتذارًا لسيدات دولة تونس، وذلك ردًا علي ما قام به لفظيا ووجها لوجه لسيدة تونسية.