الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسرين طافش: مشروع الغناء متعب جدا وأفلسني

نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الفنانة اللبنانية نسرين طافش، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر تصريحاتها الأخيرة مع برنامج The Insider بالعربي وتصدر هذا اللقاء محركات البحث في جوجل بعد كشفها سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال هذه الفترة.

وتحدثت نسرين طافش أثناء لقائها في برنامج The insider بالعربي قائلة: مشروع الغناء متعب جدا ومحتاج تركيز وفلوس كتير، ويحتاج إلى شركة إنتاج للدعم، وأنا كنت بشتغل مشروع الغناء لوحدي وإني أعمل حاجة لوحدي في الوقت ده صعب، والمشروع ده أفلسني وحسيت إنه مش من الصائب إني أكمل فيه ومفيش شركة إنتاج، وفضلت إني أركز في التمثيل.

وتابعت طافش قائلة: إنها تولت مهمة الإنتاج لنفسها فى العديد من الأغنيات وتسببت هذه المهمة في إفلاسها لكون الأغاني تحتاج الى مصاريف كثيرة وعائدها ليس بالشكل الذي يعوض هذه المصاريف.

وكشفت طافش عن أعمالها الفنية المقبلة قائلة: إنها في إنتظار عرض فيلمها الجديد مع الفنان الكبير خالد سليم يحمل أسم "فى القلب" ، معلقة: وان شاء الله هيتم عرضه عبر أحدي المنصات الرقميه قريباً ، و صورنا الفيلم في دبي اسبوع فقط ، أما باقي المشاهد فهي في مصر.

نسرين طافش تعود لزوجها بعد الطلاق

أعلنت نسرين طافش عن سبب عودتها لزوجها الدكتور شريف شرقاوي بعد طلاقهما ب 6 أشهر ، وعن رجوعهم مرة أخرى قالت طافش: كل شئ قسمة ونصيب .

وأكدت طافش : أنا مؤمنة إن كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، يعني دايمًا فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى، وفترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه إحنا بنحب بعض، وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض.

اقرأ أيضاً.. نسرين طافش تعتذر عن أعمال رمضان 2023