الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة الرومي تستعد لطرح «عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة»

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تستعد الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، لطرح أجدد أغنياتها عن بيروت وتحمل اسم "عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة" من ألحان يحيي الحسن، وكلمات نزار قباني، وتوزيع ميشال فاضل.

ماجدة الرومي

صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مصر وبيروت وكل هذا بقيادة المخرج الكبير شربل يوسف .

من المقرر طرح أغنية "عندما ترجع بيروت الينا بالسلامة" قريبا، وتتناول الأغنية أحداث وأوضاع بيروت الحالي بالرغم من أن نزار قباني كتبها منذ 40 سنة، ويقول فيها "أينبت القمح في البحر" والآن بعدما هبطت الاهراءات بسبب الانفجارات التي تحدث وذهاب القمح في البحر يبدو أن الصورة الشعرية انقلبت لحقيقة.

حفل ماجدة الرومي في لبنان

أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفلا غنائيا في لبنان يوم 25 يونيو الماضي ، وقدمت خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها القديمه والحديثه التي يتفاعل معها الجمهور.

من هي ماجدة الرومي؟

لقبت الفنانة ماجدة الرومي بملاك الطرب العربي وهي ابنة الموسيقار الكبير حليم الرومي علمها والدها أصول الغناء منذ طفولتها وانطلقت بعالم الشهرة والفن في السبعينيات بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستوديو الفن" وبعدها قدمت أولى أغنياتها "عم بحلمك يا حلم يا لبنان" ثم انطلقت في سماء الفن.

لفتت ماجدة الرومي نظر العالمي يوسف شاهين فقدمها رغم صغر سنها في فيلمها الوحيد حتى الآن "عودة الابن الضال" الذي حقق آنذاك نجاحا ملحوظا واعتبرت في لقاء سابق أن هذا الفيلم ليوسف شاهين كان يتنبأ بما سيحدث في لبنان وفي الوطن العربي كله، وأن أغنيتها "مفترق الطرق" لا تستطيع أن تسمعها خلال الفيلم لأنها تبكيها.

اقرأ أيضاً:

بعد وفاة جورج الراسي.. ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل طريق الموت