الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أحمد مراد يعلن تحويل رواية موسم صيد الغزلان إلى فيلم سينمائي

موسم صيد الغزلان
موسم صيد الغزلان

أعلن الكاتب أحمد مراد نيته عن تحويل روايته الشهيرة والناجحة موسم صيد الغزلان، إلى فيلم سينمائي، لتكون هذه 6 رواية لمراد يحولها إلى فيلم سينمائي.

تحويل موسم صيد الغزلان إلى فيلم سينمائي

قال أحمد مراد، عن تحويل رواية موسم صيد الغزلان إلى فيلم سينمائي: "عملت تعديلات درامية على الرواية عشان تتماشى مع الدراما السينمائية، من حيث الزمن والإيقاع، واحتفظت بتفاصيل الرواية والشخصيات، وطبعًا في مفاجأة للقارئ اللي عارف أحداث الرواية".

أشار الكاتب أحمد مراد إلى أنه عندما يكتب نص روائي يكون مختلفًا تمامًا عن الكتابة للسينما، وقال: الرواية بتنقل المشاعر بالأسلوب الأدبي والحوار، أما في السيناريو يعتبر فن مرتبط باللي الكاميرا تقدر تصوره".

الكاتب أحمد مراد

فيلم موسم صيد الغزلان

وأكد أحمد مراد في بيان صحفي أن فيلم موسم صيد الغزلان يخضع لزمن مستقبلي، وإيقاع بشكل مختلف عن الرواية، مما يفتح الباب إلى نوعية متلقي ومشاهد جـديدة من مستويات عـمرية مختلفة.

اقرأ أيضًا.. بدأت بهجوم وانتهت باعتذار.. القصة الكاملة لأزمة حفل أحمد سعد في تونس