الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل.. لقاء نادر بين وزيري خارجية السودان وإيرن

التقى حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية الإيراني اليوم الخميس، مع نظيره السوداني علي الصادق، في لقاء نادر يعد الأول منذ 7 سنوات، وأجرى الوزيران محادثات مشتركة.

جاء الاجتماع بين وزيري خارجية إيران والسودان على هامش الاجتماع الوزاري لمكتب تنسيق حركة عدم الانحياز الذي يستمر يومين، في العاصمة الأذربيجانية باكو. وفق وكالة "إرنا" الإيرانية.

ويعتبر الاجتماع هو الأول منذ سبع سنوات من قطع السودان العلاقات الدبلوماسية مع إيران.

واتخذ السودان قرار قطع العلاقات مع طهران، بعد أن اقتحم المتظاهرون الإيرانيون، القنصلية السعودية في إيران، احتجاجا على إعدام رجل دين شيعي.

واستعادت إيران والسعودية في مارس الماضي العلاقات الدبلوماسية بوساطة من الصين، وأعادت إيران فتح سفارتها في الرياض في 6 يونيو الماضي.

كما التقى وزير الخارجية السعودي على الصادق علي، في باكو، نائب وزير الخارجية السعـودي، وليد الخريجي، الذي أكد على استمرار دعم بلاده للسودان، ومـواصلة الجهود الدبلوماسية لتهدئة الأوضـاع والسماح لإيصال المسـاعدات الانسانية للمـتاثرين.

نجل بايدن المتهم الأول بجلب الكوكايين إلى البيت الأبيض