الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد عمال مصر يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين

اتحاد مصر
اتحاد مصر

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، عمليات العدوان الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد استشهاد عدد كبير من الفلسطينيين وإصابة آخرين وتدمير الممتلكات والبنية التحتية.

وناشد محمد جبران، اتحاد عمال مصر بضرورة تحرك المجتمع الدولي بشكل سريع وعاجل لحماية الشعب الفلسطيني، وإلزام الكيان الإسرائيلي لوقف الانتهاكات السافرة للقانون الدولي على احترام قرارات الشرعية الدولية.

وأكد الاتحاد على موقفة الثابت والداعم للحقوق المشروعة للقضية الفلسطينية وإقامة دوله مستقلة، مطالبا المجتمع الدول والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بضرورة التحرك الفوري لوقف هذه الاعتداءات الوحشية والممارسات القمعية بحق الشعب الفلسطيني.

وجدير بالذكر أن وزير الخارجية والمغتربين الفلسطينين رياض المالكى اطلع اليوم الجمعة على حركة الإنحياز للمكتب التنسيقى للحركة للرد على الانتهاكات الإسرائيلية المرتكبة بحق الشعب الفلسطينى خلال العدوان الأخير على مدينة ومخيم جنين.

وسلط الضوء وزير الخارجية الفلسطيني في بيان صحفي على هامش الاجتماعات الثنائية مع وزراء خارجية عدد من الدول على أهمية القرارات الأخيرة للقيادة الفلسطينية والحراك السياسي والدبلوماسي لترجمة تلك القرارات.

اقرأ ايضا: وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الأرميني - جريدة الطريق

موضوعات متعلقة