الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام عبد الفتاح يكشف كواليس رحيله من لجنة الحكام بالكاف

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

كشف عصام عبد الفتاح، المدير الفني الحالي للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن أسباب رحيله من لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واستقر المكتب التنفيذي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في الساعات الماضية، على استبعاد عصام عبد الفتاح، الحكم الدولي السابق، من لجنة الحكام.

وقال عصام عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس. 2": "على مدار الفترة الأخيرة تلقيت الكثير من العروض، والجميع في العالم بأكمله يعلم منذ شهر مارس الماضي أن هناك تغيير سيحدث في لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

واسترسل: "عقد مسؤول كبير في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معي جلسة بشكل شخصي، في الشهور الماضي، وعرض علي تعييني في منصب مهم لتطوير التحكيم في الاتحاد الإفريقي ولكني رفضت ذلك العرض".

وأضاف "عبد الفتاح"، في تصريحاته قائلًا: "كنت أمتلك العديد من العروض الفترة الحالية، نظرًا للعديد من الظروف الشخصية والأسرية قبلت عرض من الاتحاد الإماراتي لتولي مهم المدير الفني للتحكيم، ولم يكن يجوز الجمع بين عملي الحالي في الإمارات، لأن كان ذلك سيتعارض مع استمراري في الكاف كمسؤول عن التطوير".

وأتم عصام عبد الفتاح، تصريحاته قائلًا: "كنت أفضل تعيين فيكتور جوميز، رئيسيًا إلى لجنة الحكام الإفريقي وليس نائبًا، نظرًا لخبراته الكبيرة".

اقرأ أيضًا: موعد تحرك رحلات الأهلي المجانية لدعم الفريق أمام الاتحاد بالدوري

موضوعات متعلقة