الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

8 قتلى في قصف روسي شرق أوكرانيا

قتل ثمانية أشخاص على الأقل وأصيب 13 آخرون، اليوم السبت، في قصف روسي على بلدة ليمان بشرق أوكرانيا، وفق وزارة الداخلية.

وقالت الوزارة على تليجرام "علمنا حتى الآن بسقوط قتلى (...) في أعقاب قصف العدو هذا الصباح " مضيفة أن 13 شخصا أصيبوا.

وذكرت الوزارة أن الحرائق اندلعت بعد هذه الضربات في مبنى سكني وملحق مطبعة لكن يمكن إخمادها.

واستعاد الجيش الأوكراني مدينة ليمان، وهي مركز هام للسكك الحديدية في شرق أوكرانيا، في أكتوبر الماضي، فيما شهدت المدينة هذا الأسبوع شن هجمات روسية في هذا القطاع.

كما قتل شخصان في قصف ليلي أوكراني على بلدة أوليشكي الواقعة تحت الاحتلال الروسي في جنوب أوكرانيا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية تاس.

وبحسب الوكالة أطلق الجيش الأوكراني عشرات القذائف على هذه البلدة وبلدات أخرى مجاورة.

وتشارك القوات الأوكرانية منذ أوائل يونيو في هجوم مضاد يهدف إلى استعادة الأراضي التي تسيطر عليها روسيا في الشرق والجنوب، لكن بعد أكثر من شهر من العمليات، ظلت المكاسب معتدلة مع عدة مئات من الكيلومترات وتمت استعادة حوالي عشر مناطق محلية، بسبب خطوط الدفاع الروسية القوية.

اقرأ أيضا: 86 قتيلا ومصابا نتيجة حريق دار رعاية مسنين في إيطاليا