الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:30 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

حجاج الجمعيات المركزية يصلون اليوم من الأراضي المقدسة بعد أداء الفريضة

الحجاج
الحجاج

يصل اليوم السبت الموافق 8 يوليو، العديد من حجاج الجمعيات الأهلية المركزية التابعة لوزارة التضامن من الأراضى المقدسة بعد تأدية فريضة الحج.

ويأتي ذلك في إطار ما أكدت عليه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إذ إن المؤسسة القومية لتيسير الحج وضعت جداول التفويج قبل بدء موسم الحج، لتقوم على تقسيم حجاج الجمعيات الأهلية ويصل عددهم 5250 حاجا إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تبدأ من المدينة المنورة، ثم تسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، على أن تسافر مباشرة عقب انتهاء المناسك إلى القاهرة من مطار جدة، أما بالنسبة للمجموعة الثانية، فتبدأ رحلتها من مكة المكرمة، ثم تسافر إلى المدينة المنورة عقب أدائها مناسك الحج، على أن تعود إلى القاهرة من مطار المدينة المنورة.

ومن جهته، قال أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس البَعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية، أن البَعثة نسقت مع شركة مصر للطيران لنقل حجاجنا العائدين إلى القاهرة وتفويجهم للمطار قبل موعد السفر وفقا للوقت المحدد من قبل شركة مصر للطيران.

اقرأ أيضًا: «هتلاقي نفسك».. مصمم أول مسلسل درامي بالذكاء الاصطناعي يكشف الكواليس