الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتفاق السعودي يحسم موقفه في ضم محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حسم حسام الدين بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق السعودي، موقف ناديه من التعاقد مع الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم الدولي محمد صلاح، خلال الفترة الماضية بالعديد من الأندية الأوروبية، على رأسهم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أكثر من فريق سعودي لديه اهتمام بضم اللاعب.

وقال حسام الدين بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق، في تصريحات تليفزيونية سعودية: "على مدار الوقت الحالي، محمد صلاح، ليس في حسابات نادي الاتفاق للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة".

واستكمل "بدير" تصريحاته قائلًا: "لم يسبق لنا التواصل معه لسؤاله عن موقفه من الانضمام للاتفاق السعودي، وعدد رعاة نادي الاتفاق زاد في موسم واحد من 5 إلى 13 راعيًا".

واسترسل مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق السعودي، تصريحاته قائلًا: "نجحنا في التعاقد مع ستيفن جيرارد، لتدريب الاتفاق السعودي لمدة موسمين".

وأتم حسام الدين بدير، تصريحاته قائلًا: "نستعد للإعلان عن التعاقد مع اثنين أو 3 لاعبين كبار خلال أيام قليلة، وهدفنا التتويج بكأس الملك وحجز مقعد آسيوي مع نهاية الموسم المقبل".

اقرأ أيضًا: ريمونتادا مثيرة.. الزمالك يحول تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على فيوتشر قبل القمة