الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار صادم من التعاون السعودي ضد اتحاد جدة بشأن لاعبه

اتحاد جدة
اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موقف إدارة نادي التعاون السعودي، من بيع لاعب الفريق الكروي الأول، حسن كادش، إلى اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية، أن هناك اهتمام كبير من نادي اتحاد جدة بالحصول على خدمات حسن كادش، من التعاون، لدعم صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقريرها اليوم السبت، أن إدارة نادي التعاون السعودي، رفضت طلب إدارة نادي اتحاد جدة، بشأن الحصول على خدمات حسن كادش، في الميركاتو الحالي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي التعاون، قامت برفض مناقشة عرض فريق اتحاد جدة تماما، وغلقه بصفة نهائية بسبب حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب حسن كادش، في الموسم المقبل.

وذكر التقرير أن اللاعب كادش، يعد من الركائز الأساسية في الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه حاليًا مهمًا كانت العروض.

ومن جانبه، أوضح تقرير "الرياضية"، أن نادي التعاون ينتظر رد إدارة اتحاد جدة على طلبه استعارة خدمات حمدان الشمراني، موسما واحدا مع التكفل برواتبه وفق عقده مع "العميد"، الذي تبقى فيه موسمان.

وأتم التقرير أن هناك اتجاه داخل نادي الاتحاد، من أجل قبول عرض التعاون مدفوا برفض المدرب البرتغالي نونو سانتو، بقاء الشمراني في قائمته، التي ستدافع عن لقبها الموسم المقبل.

أقرأ ايضًا: موعد تحرك رحلات الأهلي المجانية لدعم الفريق أمام الاتحاد بالدوري