الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

دار نينوى تصدر المجموعة القصصية «سترى ما أتخيله»

غلاف المجموعة
غلاف المجموعة

صدرت حديثًا عن دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع في سوريا، المجموعة القصصية الجديدة «سترى ما أتخيله» للكاتب والقاص العراقي سعد هادي.

من أجواء المجموعة:

وقفتُ على الرصيفِ، ما أدري إلى أين أتجه، حيث لم أرَ أحداً في الشارعِ المظلمِ حتى أسأله عن الوقت، حيث لا يشبه هذا الظلام عتمةَ أول الليلِ ولا آخره، لا يشبه النهارات الكئيبة، التي تتوارى شمسها خلف الغيوم، يحدثُ أحياناً خلال هطول الثلجِ، أن يشحب ضوءُ النهارِ، أو يكاد يختفي، حتى أن بياضَ الثلجِ يبدو معتماً، لكن هذا الظلام مختلفٌ، حيث لا يفصح عمّا يختزنه، فقد تردد عويلُ بوق تنبيه، ثم رأيتُ عربةَ ترامٍ، تأتي من جهةِ الميناءِ.

لمحة عن سعد هادي

يذكر أن سعد هادي، يعمل في الصحافة، وقد شارك في عدد من المعارض الفنية رساماً و نحاتاً. صدر له من قبل روايات، "سلاطين الرماد"، و"عصافير المومس العرجاء"، و"تجريد شرقي"، و"ليلى والقرد"، بالإضافة إلى المجموعة القصصية "الأسلاف في مكان ما".

اقرأ أيضا.. هيئة الكتاب تصدر «التفتيش المالي والإداري» لـ إجلال علي سرور