الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال الدكتور محمد الحمامي يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة محمد رجب الرسمية لغات ”متنزلش القهوة”.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان وترددها عطية صابر: إيهاب جلال مدرب ناجح وتمكن من بناء جيل جديد للإسماعيلي رئيس الغرفة التجارية للجيزة: هناك فرصاً كبيرة للتعاون الاستثماري المشترك مع ليبيا نادي مودرن فيوتشر يعلن رحيل تامر مصطفى المدير الفني والجهاز المعاون رئيس جامعة طنطا يتفقد الانشاءات بمستشفي 900900 بمدينة المحلة لليوم الرابع.. استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة قها ميناء دمياط يستقبل 64 سفينة بضائع متنوعة خلال يوم

طقس غد.. «الأرصاد» تُحذر من استمرار الرطوبة العالية

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس غدا الثلاثاء، مشيرة لاستمرار تعرض البلاد لدرجات الحرارة المرتفعة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وتزداد حرارة الجو على سيناء وحنوب الصعيد، بينما تشهد الساعات الأولى من الصباح وخلال الليل طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ويكون معتدلًا على باقي الأنحاء.

ارتفاع معدلات الرطوبة

وأوضح خبراء الأرصاد أن زيادة الشعور بحرارة المناخ تحدث نتيجة ارتفاع معدلات الرطوبة في الهواء، بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية، محذرة المواطنين من التعرض المباشر لحرارة الشمس خلال ساعات الظهيرة.

رياح


وأفادت الأرصاد الجوية من وجود نشاط للرياح على مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الشبورة المائية

ولفتت الأرصاد إلى تكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الأولى، على الطرق المؤدية من وإلي القاهرة والمسطحات المائية والطرق الزراعية، فضلا عن تكونها على مناطق من الوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حركة الملاحة البحرية

وأوضح الخبراء أن الملاحة في البحر المتوسط مضطربة حيث يصل ارتفاع الموج في البحر ما بين 2.5 و3.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، بينما الملاحة في البحر الأحمر معتدلة ويرتفع الموج ما بين 1.5 إلى 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة الثلاثاء

• القاهرة 35: 25
• العاصمة الإدارية العظمى 35: 24
• الإسكندرية 31: 24
• العلمين الجديدة 30: 23

اقرأ أيضاً: هل تتأثر مصر بمرتفع الأزوري خلال الفترة الحالية؟.. يستمر لمدة 60 يوما