الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:31 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيناس مكي: «عبلة كامل بيتعرض عليها شغل.. وهي مش عاوزة»

إيناس مكي و عبلة كامل
إيناس مكي و عبلة كامل

تصدرت تصريحات الفنانة إيناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي تريند جوجل ومواقع السوشيال ميديا بعد حلولها ضيفة على برنامج "المنسي" مع الإعلامية إنجي هشام، وكشفت سرا وراء اختفاء الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية.

إيناس مكي تكشف سرا عن اختفاء عبلة كامل

وتحدثت إيناس مكي عن عبلة كامل قائلة: «النجمة لديها رغبة في عدم العمل مرة أخرى، وهي سيدة جميلة ومن الشخصيات الجميلة التي تعشق العشرة الأخت الطيبة الجدعة وجميلة على المستوى الإنساني".

وأضافت: "لست مندهشة من موقف عبلة كامل، أنا اطمأنت عليها، و تأكدت إن بيتعرض عليها شغل بس هي اللي مش عايزة.. ده سببه إيه؟ هي مش عايزة براحتها".

وكشفت إيناس مكي سبب ابتعادها عن التمثيل، قائلة: "هناك فترة من الفترات كنت وقتها أصغر من عبلة كامل، وأصبت بقفلة من الوسط الفني على مدار سبع سنوات، ومكنتش عايزة أرد على صحافة، ولا عايزة أرد على حد في الوسط".

عبلة كامل لا تحب الظهور

وعلى صعيد آخر، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن اعتذار عبلة كامل عن الظهور أو حضور أي تكريمات بعد مطالبة الفنانة منة شلبي بتكريم مسيرتها الحافلة بالأعمال التلفزيونية والسينمائية المهمة.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل

ظهرت الفنانة عبلة كامل مؤخرا من خلال صورة شخصية قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: "نهاركم جميل يا أحبابي".

اقرأ أيضا..

إيناس مكي تكشف سر عدم تعاونها مع شقيقها بالأعمال الفنية