الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زياد برجي ينتصر على إليسا... ويُعلّق: ”بكل تواضع بطير”

إليسا وزياد برجي
إليسا وزياد برجي

أعلن المطرب اللبناني زياد برجي انتصاره على الفنانة اللبنانية إليسا بعد قرار محكمة الاستئناف لصالحه والسماح له بغناء "و بطير" وذلك بعد مهاترات بينهم كثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

زياد برجي واليسا

ونشر مكتب الفنان زياد برجي بيانا يوضح من خلاله قرار المحكمه لصالحه وحل الأزمة بينه وبين إليسا وجاء البيان كالآتي: أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بـ أداء ونشر أغنية و بطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقا.

وبجانب آخر نشر زياد برجي فيديو ترويجي لأغنية و بطير عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وذلك بعد سماح المحكمه له بغناء تلك الأغنية ، استعدادا لطرحها خلال أيام قليلة .

زياد برجي يندم على علاقته ب إليسا

وخلال تصريحات تلفزيونيه سابقة كشف زياد برجي عن شدة غضبه وندمه بالتعاون مع إليسا قائلا: ما ندمت على شيء في حياتي بكل اللي حصل معايا خاصة المواضيع الفنية والأغاني اللي عطيتها إلا موضوع و بطير وهذه اسمها غلطة الشاطر، أنا مش سطحي ولا خفيف أنا ذكي وشاطر بس طيب، الطيبة بتاكل من الوعي والذكاء والملاحظة؛ لأنها دائمًا تطغي.

و عن تلقيه رسائل تهديد بالقتل بسبب أغنية و بطير، معلقا: ندمان على كل فنجان قهوة شربته مع إليسا، ولو عندها قصة كانت حكتها، وأنا اتهددت بالقتل بسبب أغنية و بطير و اضطريت يكون معايا مسدس، و اتقالي في التهديد إذا بتنزل و بطير بقتلك.

اقرأ أيضاً:

عمر خيرت وإليسا يحييان حفلاً في مهرجان العلمين