الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:34 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للتنقل والشهرة.. شابان يؤجران سيارة إسعاف والشرطة تتدخل

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أثار شابان إيطاليان الجنسية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما اتبعا حيلة ذكية للتنقل لمكانهم المقصود باللجوء إلى سيارة الإسعاف، وفقا لشبكة العين الإماراتية.

شابان يلجأن إلى سيارة الإسعاف للتنقل

ومن ناحية أخرى، شارك الشابان خدعتهم عبر حسابهم الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وعلق عليه قائلا: عندما تكون في الريف ولا توجد وسيلة نقل عام، واستحوذ المقطع على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تجاوز عددهم ال 50 ألف.

كما كشف الشابان في مقطع الفيديو، أنهم تعرضوا للتوهان خلال جولتهم في الريف، حتى شعروا أنهم في مشكلة، ولم يجدوا وسيلة للتنقل أو الخروج من الريف، لهذا لجأوا إلى حيلة الاتصال بالإسعاف وخدمات الإنقاذ، متدعيا أن أحدهم تعرض لضربة شمس.

ووثق الشابان حيلتهم عبر حسابهم الرسمي بموقع تيك توك، بالتصوير من رحلتهم بداية من سيارة الإسعاف إلى بلدة ريتشوني الساحلية في إميليا رومانيا.

ومن جانبها، تمكنت شرطة ريتشوني من التعرّف بفضل مقطع الفيديو على الشابين اللذين يبلغ أحدهما التاسعة عشرة والثاني العشرين. وبناء على الدعوى التي رفعتهما عليهما الهيئة المسؤولة عن الصحة في إميليا رومانيا، وُجهت إليهما تهمتا "التسبب بإعاقة خدمة عامة".

اقرأ أيضا: في اليوم الوطني للفريزر بوب المصنع.. ما هي أضرار تناول المثلجات بالصيف؟