الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل

الرئيس الروسي: الهجوم على جسر القرم عمل إرهابي سنرد عليه بقوة

جسر القرم
جسر القرم

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إن جسر شبه جزيرة القرم تعرض لأضرار خطيرة جراء ما وصفه بالعمل الإرهابي الخطير، مشيرا إلى أنه تعرض لهجومين، مطالبا الأجهزة الأمنية بمقترحات ملموسة لضمان أمن الجسر.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن جسر شبه جزيرة القرم تعرض لعمل إرهابي من قبل القوات الأوكرانية، مشيرا إلى أن هذا التصرف قاسٍ وخطير للغاية، وسيتم الرد عليه، حَسَبَ ما ذكرت وكالة الأنباء "سبوتنيك".

وذكر الرئيس الروسي أن وزارة الدفاع تعد عدة خيارات بشأن الرد على هجوم جسر شبه جزيرة القرم، مشيرا إلى أن أعمال الصيانة ستبدأ وبشكل سريع لإعادة الحركة إلى طبيعتها.

من جانبه قال نائب رئيس الوزراء الروسي، إن جزء واحد من طريق جسر شبه جزيرة القرم تعرض للتدمير جراء الهجوم الأوكراني، وسيتم إعادة بناءه من جديد.

وأكد المسؤول الروسي على أنه سيتم فتح حركة المرور عبر جسر شبه جزيرة القرم من جانب واحد منتصف شهر سبتمبر المقبل، على أن يعود للعمل بشكل كامل مطلع نوفمبر.

اقرأ أيضا| قنبلة في البحر الأحمر.. محلل سياسي لـ «الطريق»: الناقلة «صافر» تهدد اقتصاد العالم وإنقاذها ضرورة