الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الخاتمة.. وفاة طبيب ساجدا خلال أداء صلاة الفجر

الدكتور خالد الأودن_مصدر الصورة_سوشيال
الدكتور خالد الأودن_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصة حسن الخاتمة بوفاة الدكتور خالد الأودن، طبيب المخ والأعصاب، والذي توفى أثناء أداء صلاة الفجر بأحد المساجد في مدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية.

وتسبب وفاة طبيب المخ والأعصاب الدكتور خالد الأودن في حالة حزن بين أهالي محافظة الغربية بشكل عام ومدينة المحلة بشكل خاص، وعبر المستخدمين عن حسن الخاتمة التي لاحقته بعد أن توفي أثناء الصلاة.

وأطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عليه الطبيب الراحل لقب طبيب الغلابة في المحلة والذي توفي وهو يصلي الفجر، ولاقت قصته تفاعل كبير على السوشيال ميديا.

ونشرت إحدي المستخدمين التي تعاملت معه عن قرب منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه، إن الإنسان نفسيته متدمرة أوي بعد وفاة الدكتور خالد الأودن، استشاري المخ والأعصاب.

وأضافت، ربنا يجعل مهنته وخلقه وعلمه وكلامه وجبر الخواطر وابتسامته في ميزان حسناته، ربنا يصبر أهلك ويصبرنا على فراقك لن أنساك أبدا ابتسامتك متعلقة في ذهني وكلامك على خاطري و دواءك معي لآخر عمري.

ونشرت إحدي الصفحات التابعة لمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية، وفاة طبيب الغلابة الدكتور خالد الأودن، استشاري جراحة المخ الأعصاب بمدينة المحلة مات وهو ساجد في صلاة الفجر

كانت عيادته علي البندر وكان من الناس اللي بتعمل خير كثير جدا.

اقرأ أيضًا: حسن الخاتمة.. انفعل بالبكاء في دعاء التهجد فلفظ أنفاسه الأخيرة في بيت الله