الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:01 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرار الإلغاء.. الشركة المنظمة لحفل «ترافيس سكوت» في مصر تفجر مفاجأة

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

بعد قرار إلغاء حفل الفنان الأمريكي ترافيس سكوت من قبل نقابة المهن الموسيقية، ولكن قد نفت الشركة المسؤولة عن تذاكر هذا الحفل، خبر إلغاء الحفل الذي يقام بيوم 28 يوليو الشهر الجاري، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، وفقا لما نُشر بموقع "سكاي نيوز".

نشرت الشركة المسؤولة عن الحفل ترافيس سكوت عبر منشورً على حسابها الرسمي، بأن الحفل يتم في موعده، وتداولت عددًا من الصور والفيديوهات على مواقع السوشيال ميديا بشأن الحفل للمغني الأمريكي في مصر.

وفقا لما جاء ببيان نقابة المهن الموسيقية عن إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت أمس:

صرحت نقابة المهن الموسيقية بقيادة النجم مصطفى كامل، بقرار إلغاء الترخيص الصادر لإقامة حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في يوم 2023/7/28 بالأهرامات بالجيزة، لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

أشارت النقابة العامة للمهن الموسيقية إلي أنها تكون الجهة المسؤالة عن إصدار التراخيص الخاصة لإقامة الحفلات الغنائية وغيرها بمصر بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، ويكون ضمن الاعتبارات الأمنية مع الجهات المختصة على رأس الأولويات، الخاصة بأمورالحفلات، وأيضا العمل على حماية الحاضرين للحفلات.

أفادت النقابة عبر تصريحها، بأنها بالفعل خلال الفترة الماضية، قد رحبت بألوان الفنون والحفلات المتخلفة، ولكنها حددت أهم الشروطً والضوابط لعدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.

اقرأ أيضا: الموسيقيين لـ «الطريق» بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: الشركة المنظمة تقدمت بطلب تصريح.. ومدير أعماله يتكلم براحته