الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خسائر فادحة للمنظم».. نجيب ساويرس يعلق على إلغاء حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تصدر اسم الرابر العالمي "ترافيس سكوت" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن حفله المقرر إقامته في الأهرامات يوم 28 يوليو من الشهر الجاري، الذي أكدت فيه إلغاء تصاريح هذا النوع من الحفلات؛ لأنه يتنافي مع الهوية الثقافية المصرية.

وكشف المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عن حقيقة إلغاء حفل المغني الأمريكي "ترافيس سكوت"، مؤكدا أنه على حق، أنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه.

إلغاء الحفل يكبد المنظم خسائر

وغرد "ساويرس" عبر حسابه الرسمي"تويتر"، قائلا إن إلغاء الحفل يفقد مصر مصداقيتها ولا يحترم التعاقدات ويكبد المنظم خسائر رهيبة، مشيرا إلى أن إعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر، كاتبا: «فقدناها بهذا الإلغاء مع العلم أنه غنى في السعودية والإمارات».

وتابع ساويرس: "لا مصلحة لنا في هذا الحفل رغم إدارتنا منطقة الهرم، و معاناتنا من الخيل والجمال وتعامل الأمن مع الزوار".

المهن الموسيقية توضح أسباب إلغاء حفل" ترافيس سكوت"

وأكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن إلغاء حفل الرابر الأمريكي "ترافيس سكوت" في مصر هو الحفل المقرر إقامته يوم 27 يوليو من الشهر الجاري بمنطقة الأهرامات.

وتابع" متحدث الموسيقيين"، خلال تصريحات صحفية، أن الحفل لا يقام في مصر إلا بإصدار تصريح رسمي من نقابة الموسيقيين المصرية، مضيفا أنه لابد من إصدار تصريح من النقابة، ما نرفضه وقمنا برفض منح تصريح لحفل سكوت في الأهرامات.

وأضاف أنه لا يمكن إقامة حفل" ترافيس سكوت" في ظل رفض نقابة المهن التمثيلية إصدار تصريح له، فهناك أمن قومى عريق وقوانين تحترم خطوة النقابة.

اقرأ أيضا:وزير البترول الأسبق لـ«الطريق»: لا مانع لتوقيع اتفاقيات الغاز بين مصر وتركيا

موضوعات متعلقة