الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركات السياحة: وصول 8.2 مليون ريال قيمة المبالغ المستحقة للحجاج من شركة رواف منى السعودية

الحج
الحج

أعلنت غرفة شركات السياحة في بيان لها منذ قليل، عن وصول 8.2 مليون ريال قيمة المبالغ المستحقة للحجاج من شركة رواف منى السعودية، بعدما نجحت مفاوضات غرفة شركات السياحة في استعادة كامل حقوق حجاج الشركات الذين تعرضوا لقصور في الخدمات المقدمة لهم خلال موسم الحج من مؤسسة رواف مني لخدمات الحجاج.

وأضافت غرفة شركات السياحة، في بيانها، أنه تم إخطار وزارة السياحة والآثار بوصول المبالغ المستحقة وبدأت الغرفة إجراءات صرف المبالغ المستحقة للحجاج المضارين مباشرة، مؤكدة أنه خلال موسم الحج المنقضي تعرض عدد من حجاج الشركات لبعض القصور في الخدمات المقدمة لهم في بعض المخيمات بمنى وعرفات.

وأشارت شركات السياحة، إلى أن مؤسسة رواف مني قامت فور حدوث هذا القصور بتقديم إعتذار رسمي للبعثة الرسمية للحج السياحي المصري والحجاج الذين تعرضوا لقصور الخدمات، وعلى الفور بدأت لجنة السياحة الدينية بالغرفة بالتنسيق مع الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة واللجنة العليا للحج والعمرة بالوزارة وقبل إنتهاء موسم الحج بالتفاوض مع مؤسسة رواف مني.

اقرأ أيضا: يضم 250 قطعة.. الآثار تفتتح معرض مدينة قنتير بالمتحف المصري بالتحرير

وسبق ورصدت غرفة شركات السياحة حالات القصور من واقع المحاضر التي حررتها شركات السياحة بمقر بعثة الحج السياحي، وكذلك من خلال لجان الوزارة والغرفة المتواجدة بالأراضي المقدسة التي تواجدت على الأرض بين حجاج الشركات بمخيمات مني وعرفات ورصدت كافة أوجه القصور.