الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة: «جوزي بيخوني مع جارتي»

خلافات زوجية
خلافات زوجية

لم تتخيل السيدة "هدى.ك"، البالغة من العمر 38 عاما، أن تسقط في شباك الخلافات الزوجية، التي كانت تشاهدها عبر التلفزيون فقط، بين الجيران بمنطقة سكنها. تروي الزوجة تفاصيل زواجها قائلة: "تزوجت قبل 8 سنوات، وبدلا من السير على الورود، قررت الذهاب إلى المحاكم، حتى أتخلص من زوجي الذي تظاهر بالحب والحنية، وعاشر جارتى فى الحرام على مدار سنة ونصف".

روت "هدى" في دعواها أنها تزوجت من جارها، "محمود"، 41 سنة، ميسور الحال، موضحة أنه تلاعب بكلامه عن المثالية التي يتميز بها وعن ما يحمله من أخلاق تتمناها كل إمرأة، إلا أنه فعل ما لم يخطر على البال قائلة: "بيخوني مع جارتي".

وأكملت الزوجة حديثها قائلة: "إنه بمرور الوقت، ظهر الوجه الآخر لزوجي "دائما يظل بالمنزل ولا يريد النزول"، مشيرة إلى أنها تحملته على مدى الـ 8 سنوات الماضية، أملا في أن ينصلح حاله لكنه معتمد على أمواله ولا يخرج من المنزل للعمل، إلا أنه طعنها في ظهرها، وعاشر جارتها في الحرام سنة ونصف وكشفتهم بنتها".


وأوضحت أن والدها توفى قبل أيام وطلبوا من جارتهم الاعتناء بالأبناء حتى تنتهى مراسم العزاء، فلم تعترض نهائيا، قائلة: لكني وجدت نظرات غريبة بين زوجي وبينها ولم أجعل الشك ينهي حياتي الزوجية وتركته يفعل ما يريد.



"عمو هتبات عندنا النهاردة"، تلك الكلمات التي كشفت خداع الزوج أمام زوجته خلال تواجدها بمنزلهم، وبعد متابعة زوجي لاحظت خروجه في الليل لقضاء الوقت مع جارتي، وبعدما قمت بفضح أمرهم، اعترفت السيدة بوجود علاقة بينهم وتوعد لها بالزواج من سنة ونصف، فلم تجد الزوجة وقتها حل إلا الهروب من منزل الزوجية.



وأكملت الزوجة: وبعد محاولات فاشلة للصلح لم أجد أمامى إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية، وقمت برفع دعوى خلع حملت رقم 1437 لسنة 2022، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.


اقرأ أيضاً: خطوات استخراج رخصة قيادة دراجة نارية