الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل.. إيران تعلن تفكيك ”خلية إرهابية” مرتبطة بـ إسرائيل

أعلنت السطات الإيرانية، اليوم الاثنين، أن قوات الأمن ألقت القبض على مجموعة كبيرة من التخريبيين يعملون لصالح إسرائيل، كان بحوزتهم 43 قنبلة ويخططون لتنفيذ أعمال "إرهابية" في عدة محافظات إيرانية.

وقال بيان صادر عن المخابرات الإيرانية إنه "تم تحديد واعتقال أعضاء مجموعة إرهابية كبيرة أرادت القيام بأنشطة إرهابية في محافظات طهران وكرمان وأصفهان."

كما أشارت المخابرات الإيرانية إلى أن أعضاء هذه الشبكة الذين يعملون لصالح إسرائيل تلقوا تمـويلًا من الدنمارك وهولندا، ومع ذلك، لم تقدم إيران أي تفاصيل بشأن الدعم المالي المزعوم.

وقتل أربعة من رجال الشرطة الإيرانية يوم الأحد في دورية في إقليم سيستان بلوشستان المتاخم لأفغانستان وباكستان. ووصفت وسائل الإعلام الحكومية المحلية الهجوم بأنه "إرهابي".

وتعتبر الاضطرابات شائعة جدًا في المنطقة، بسبب وجود عصابات تهريب المخدرات والمتمردين من الأقلية البلوشية والجماعات السنية المسلحة وتوغلات حركة طالبان الأفغانية.

وسبق أن أعلنت إيران عدة مرات اعتقال جواسيس يعملون لصالح إسرائيل، فيما تعرضت البلاد لهجمات وعمليات اغتيال قالت إن إسرائيل تقف ورائها.

اقرأ أيضا: نقابة أطباء السودان: 70% من المستـشفيات خارج الخدمة