الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجسام طائرة غريبة.. مفاجآت صادمة حول رسائل كائنات فضائية لكوكب الأرض

الكائنات الفضائية
الكائنات الفضائية

ما زال العالم يحمل في طياته الكثير من الأسرار والمفاجآت التي لم يفصح عنها بعد، ومن بين تلك الأمور ما أقره كريستوفر ميلون المسؤول الاستخباراتي الأمريكي السابق، إذ أنه يعتقد أن الولايات المتحدة حصلت على تكنولوجيا لم تنشأ على الأرض.

كائنات فضائية

وقبل جلسة استماع مقررة في الكونجرس حول الأجسام الطائرة المجهولة يوم الأربعاء، قال ميلون، إنه ربما يكون بحوزة أمريكا تكنولوجيا خارجة، لم تنشأ على هذه الأرض وتم الحصول عليها من برنامج لـ كائنات تعيش في الفضاء الخارجي.

وكان ميلون، البالغ من العمر 65 عاما، قد شغل منصب مساعد وزير الدفاع للاستخبارات في إدارتي كلينتون وبوش، ويعمل الآن كمستثمر في الأسهم الخاصة.

وفي عام 2020، اعترف المسؤول الاستخباراتي الأمريكي السابق، بأنه كان المصدر السري الذي زود صحيفة "نيويورك تايمز" بمقاطع الفيديو الثلاثة لـ"الأجسام الطائرة المجهولة" التي نشرتها في عام 2017.

وتوقع ميلون، ظهور بعض المعلومات الجديدة في جلسة لجنة الرقابة بمجلس النواب حول الظواهر الجوية المجهولة أو الأجسام الطائرة المجهولة، والتي سيحضرها أيضا ديفيد جروش المخضرم في سلاح الجو ووكالة الاستخبارات يوم الأربعاء، وذلك حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

المجال الجوي الأمريكي

وأضاف أنه يتوقع أن يقدم ديف بعض المعلومات الجديدة التي لم نسمعها من قبل، لافتًا إلى أن الهدف هنا هو أن يفهم الشعب الأمريكي بشكل أفضل لماذا يأخذ الكثيرون في الكونجرس على محمل الجد فكرة وجود أجسام غريبة تنتهك المجال الجوي الأمريكي والشائعات المرتبطة بها.

وأكد أنه قيل له: "إننا حصلنا علي التكنولوجيا التي لم تنشأ على هذه الأرض، من قبل المسؤولين في وزارة الدفاع ومسؤولي المخابرات السابقين".

اقرأ أيضًا.. البحوث الفلكية تكشف لـ«الطريق» حقيقة غزو الكائنات الفضائية للأرض