الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:04 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الضرائب» تطالب الممولين بتحديث بياناتهم الأساسية على قاعدة بيانات المصلحة

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب

أكد الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية، حرص المصلحة على التواصل الدائم مع الممولين وتوعيتهم بجميع مستجدات الشأن الضريبي، مطالبًا بضرورة قيامهم بتحديث بياناتهم الأساسية على قواعد بيانات المصلحة، من أجل تيسير التواصل معهم.

وأشار الضباعني في بيان، إلى أن الممولين الذين يقومون بتقديم إقراراتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، سيقومون بتحديث بياناتهم على الموقع الإلكتروني.

ونوه إلي أن ذلك يشمل ممولي كل من مركز كبار ومتوسطي وجه بحري بالإسكندرية، ومركز كبار الممولين 2 في 6 أكتوبر، بجانب ممولي مراكز كبار الممولين ومتوسطي الممولين ومركز كبار ممولي المهن الحرة بالقاهرة، بالإضافة إلي ممولي مركز كبار ومتوسطي الممولين وجه قبلي بالغردقة.

ولفت رئيس المصلحة، إلي أن ذلك يتضمن أيضا ممولي المأموريات العشرة المدمجة التابعة لمنطقة القاهرة رابع، وكذلك ممولي المأموريات التسع التابعة لمنطقة القاهرة ثان.

وذكر أن باقي الممولين بمأموريات الجمهورية المتبقية والذين يقومون بتقديم إقراراتهم إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية للخدمات الضريبية، عليهم تحديث بياناتهم من البوابة، لافتا إلي أن البيانات المطلوب من الممولين تحديثها بشكل دائم لدى المصلحة تشمل الرقم القومي، العنوان، التليفون، الإيميل.

اقرأ أيضا.. مصر تجذب استثمارات أجنبية مباشرة بقيمة 7.9 مليار دولار خلال 9 أشهر

موضوعات متعلقة