الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد فتح باب الالتماسات على نتيجة دور مايو بدار علوم القاهرة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

حددت كلية دار العلوم جامعة القاهرة، موعد فتح باب الالتماسات على نتيجة دور مايو لمرحلة الليسانس، وذلك حتى يتمكن الطلاب من التظلم على نتيجة بعض المواد المقررة التي يشعرون تجاها بعدم الرضا من نتيجتها، رغبة في تحسين درجاتهم وذلك في حالة إثبات أن لديهم أحقية بالفعل بعد إعادة المراجعة للامتحانات.

موعد فتح باب الالتماسات على النتيجة بدار العلوم في القاهرة

وأكد الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، في بيانا رسميا، أنه قد تم فتح باب الالتماسات على النتيجة دور مايو لمرحلة الليسانس بالكلية، ابتداء من اليوم الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، موجها جميعا الطلبة والطلبات بسرعة التوجه للتسجيل، وذلك قبل أن يتم غلق الباب يوم الأحد الموافق 13 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا: موعد بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023

ومن ناحية أخرى، كانت قد أعلنت جامعة القاهرة، يوم الأربعاء الماضي 26 يوليو، انتهاء امتحانات التعليم المدمج لدور مايو 2023، حيث أدى 30 ألف طالب وطالبة الامتحانات التي شهدت حالة من الانظباط والالتزام، ولم يتم رصد أي مشكلات خلالها.

وجه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح استعدادا لإعلان النتيجة للطلاب، مؤكدا أن مواصفات الورقة الامتحانية جاءت أسئلة من متعدد وآخرى مقالية تختبر قدرات الطلاب المختلفة.